خبر عاجل
حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى استجابة طبية وإسعافية عالية… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تقديم الإسعافات الأولية لـ891 حالة ولـ 15 مصاباً إثر العدوان على لبنان أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت 24/02/2024:
يكون الجو غائم جزئياً الى غائم حيث تغطى السماء بكميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة خاصة المنطقة الجنوبية والشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى. ودرجات الحرارة اعلى من معدلاتها من /1-3/ درجات مئوية
ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شمالية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد 25/02/2024:
تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح اعلى من معدلاتها من / 3-5/ درجات مئوية الجو مستقراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة.
ليلاً: يستمر الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في تلك المناطق وبعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 40 كم/ سا خاصة على المناطق الشرقية والبادية مثيرة للغبار والاتربة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الإثنين 26/02/2024:
يستمر الجو مستقراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة ، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية
ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر
الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة مع هبات نشطة خاصة على المناطق الشمالية والساحلية والوسطى حيث تتجاوز 60 كم / سا مثيرة للغبار والأتربة في تلك المناطق.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
🔹 النشاط على سرعة الهبات والاتربة المثارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *