خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة01/03/2024
يكون الجو صحواً بشكل عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية وبعض المناطق الشمالية.
ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


السبت 02/03/2024:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم ليلاً على المناطق الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، وسديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز 50 كم/سا على بعض المناطق الساحلية.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.


الاحد 03/03/2024:
يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، وسديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية..
الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية على الجزيرة وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز 65 كم/سا على المناطق الجنوبية والوسطى. وسديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية.
البحر: متوسط ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء واسعة من المناطق الداخلية خاصةً الجزيرة والشمالية والوسطى والبادية.
🔹من الأجواء المغبرة والسديمية في أغلب المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *