خبر عاجل
انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند عدم توفير المازوت يرهق أصحاب الأفران الخاصة… رئيس جمعية الخبز والمعجنات بالسويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً بإيجاد الحل إجراءات احترازية… مدير الشؤون الفنية بشركة الصرف الصحي في اللاذقية لـ«غلوبال»: صيانة وتعزيل الفوهات المطرية والسواقي المكشوفة انتهاء أعمال صيانة الأوتوستراد الدولي…مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: نسعى لرفع سوية وجودة الواقع الخدمي للطرق الرئيسية 194ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 90 وافداً بمركز الإقامة بحرجلة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأربعاء 13/12/ 2023

يكون الجو متقلباً بين الغائم والغائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 14/12/ 2023:

تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات عشوائية متفرقة من المطر في المرتفعات الساحلية.

ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب خاصة في المناطق الشمالية والوسطى والقلمون و أجزاء من المنطقة الجنوبية والشرقية والجزيرة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر:خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 15/12/ 2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام.

ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب خاصة في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية في المنطقة الشمالية والجزيرة بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تشكل السيول في المنطقة الساحلية بسبب غزارة الأمطار يوم الأربعاء.
🔹تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *