خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الاثنين 04 /03/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة على المنطقة الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع خاصة في المناطق الجبلية ومن تشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز50 كم/سا في المناطق الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 05 /03/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع خاصة في المناطق الجبلية ومن تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 06 /03/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر خلال ساعات بعد الظهر والمساءً تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها.

الرياح: جنوبية شرقية بالمناطق الشمالية الشرقية، وجنوبية غربية معتدلة مع هبات قوية تتجاوز75 كم/سا أحياناً على المناطق الغربية، مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية صباح يوم الثلاثاء.
🔹من الأجواء السديمية المغبرة في أغلب المناطق الداخلية يوم الأربعاء نتيجة نشاط بسرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *