خبر عاجل
عودة العشرات من المواطنين إلى منازلهم شرقي سورية من لبنان… مدير الشؤون الاجتماعية بالحسكة لـ«غلوبال»: المسجلين لدينا 480 شخصاً ونعمل على مساعدتهم انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

العثور على امرأة مقتولة بريف سلمية، و شاب يقتل صديقه في صيدنايا

بيَّنَ مصدر مسؤول في قيادة شرطة حماة، أن سيدة في قرية المبعوجة بريف سلمية الشرقي، وجدت صباح اليوم مذبوحة بأداة حادة.

وبدأت جنائية سلمية التحقيقات لكشف ملابسات هذه الحادثة.

في سياق متصل، أخبرت شرطة ناحية صيدنايا في ريف دمشق من قبل أحد المواطنين بوجود جـ.ـثة شاب يدعى (مهند. ح) ضمن محله في بلدة (حفير الفوقا).

وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان الجريمـ.ـة وبالكشف على الجثـ.ـة تبين أنها تعرضت لطلق نـ.ـاري في الرأس وأن المغدور قد سرق جواله ومبلغ مالي منه.

من خلال التحقيق وجمع الأدلة من قبل شرطة ناحية صيدنايا وبمتابعة من رئيس النيابة العامة في التل تم الاشتباه بصديق المغدور المدعو (احمد . د) خاصةً وأنه كان متواجد في مسرح الجريمـ.ـة قبل وصول الدورية بشكل يدعو للشك وحاول تضليل الشرطة.

وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.ـتل صديقه (مهند) بدون قصد ( بالخطأ ) أثناء مزاحه معه، حيث قام بإشهار مسدسه الحربي نوع (ماكروف) ووضعه على جبهة المغدور وأطلق النـ.ـار ناسياً بأنه قام بتلقيمه مسبقاً ما أدى لوفاة صديقه مباشرةً، ثم هرب من المكان وأخفى المسدس في منزله وعاد لمسرح الجريـ.ـمة للبحث عن الفارغة والمقذوف لإخفائهما حتى لا يعرف نوع السلاح المستخدم بالقتل وقام بسرقة جوال المغدور ومبلغ مالي لإبعاد الشبهات عنه ولإظهار الجريمة وكأنها حصلت بدافع السرقة.

وبدلالته تم العثور على أداة الجـ.ـريمة والمبلغ المالي والجوال المسروق، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *