خبر عاجل
ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على مطلوبين بجرائم سرقة وتجارة السلاح

شرطة ناحية الكسوة تلقي القبض على أشخاص كانوا يخططون لعميلة خـ.طف أطفال وتكشف قيام البعض منهم بممارسة السحر والشعوذة والتنقيب عن الآثار

وردت معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق حول قيام عدة أشخاص بالتخطيط لعمليات خـ.طف أطفال في بلدة (الحرجلة) بقصد طلب فدية مالية وابتزاز ذويهم.وبعد جمع المعلومات تم إعداد الكمين اللازم للمشتبه بهم وتم إلقاء القبض على كل من المدعوين (عمار. ز) و(رامز. ج) والمدعوة (آيات . ف)،تم إحضارهم إلى مركز شرطة ناحية الكسوة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط لعملية خـ.طف عدة أطفال في بلدة الحرجلة بالتنسيق مع أشخاص إرهـ.ـابـ.يين مقيمين خارج القطر، كما اعترف المقبوض عليه (رامز. ج) أيضاً بإقدامه على التنقيب عن الآثار في بلدة الحرجلة بالاشتراك مع المدعو (عبد الإله. خ)، والذي ألقي القبض عليه وعثر بحوزته على قطعة حجرية أثرية وحربة قام بسرقتها سابقاً بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص يعملون بالسحر والشعوذة وفك الرصد، تم إلقاء القبض على أحدهم ويدعى (انس . ز)، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبتحري منزله عثر على أربعة عبوات بضمنها مادة سائلة تستخدم للسحر والشعوذة، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة هذه الأدوات وعرضها للبيع بمبلغ أربعين مليون ليرة سورية.تم التحرز على كامل المصادرات، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص، ومازال البحث مستمراً عن باقي المتورطين في القضية.

القبض على سارقين باللاذقية

تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على كل من المدعو (حسين – خ) مواليد ١٩٩٣و(عقيل – م) مواليد١٩٨٩، وتبين أنهما من أرباب السوابق ببيع وشراء السيارات المسروقة و المهربة تم مصادرة سيارتين الأولى نوع مرسيدس مهربة والثانية كيا سبورتاح تبين أنها مسروقة من إحدى الدول المجاورة كانتا بحوزتهما وعثر معهما على مبلغ (ألف وخمسمائة) دولار أمريكي مزور وقطعة حشيش وحبوب مخدرة تم مصادرتها، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تصريف عشرات السيارات المهربة وذلك في محافظة السويداء بالاشتراك مع أشخاص متوارين معروفين من قبلهم مقابل مبالغ مالية، كما اعترفا بأنهما أثناء محاولتهما بيع إحدى السيارات نوع هونداي توسان تعرضا لحادث سير أمام مشفى دير عطية وقاما بنزع اللوحات المزورة عن السيارة وتركها بالمكان والهروب، حيث تبين صحة أقوالهما من خلال الضبط المنظم بالحادثة.

وفي سياق آخر تمكن الفرع أيضاً من استرداد ثلاثة سيارات مسروقة الأولى نوع كيا ريو لون أسود سرقت من مدينة دوما والثانية نوع كيا ريو لون أبيض والثالثة نوع سيراتو فورتي سرقتا من اللاذقية.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء أصولاً.

فرع الأمن الجنائي بالسويداء يلقي القبض على مطلوب بجرائم السرقة وتجارة السلاح

في إطار الجهود التي تبذلها وحدات قوى الأمن الداخلي في السويداء بالكشف عن جرائم السرقة وإلقاء القبض على المطلوبين والمذاع البحث عنهم.

ونتيجة المتابعة والبحث عن المطلوبين ومرتكبي جرائم السرقة تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على مطلوب في مدينة السويداء مذاع البحث عنه وهو (م . ص) والذي عثر بحقه على / 6 / إذاعات بحث بجرم السرقة والمخدرات ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على عدة سرقات وبتجارة الأسلحة وشرائها وبيعها لأشخاص آخرين متوارين وذلك أثناء عمله في كولبة لبيع المشروبات الساخنة ،واعترف بتعاطي مادة الحشيش المخدر مصدرها المدعو (ع . س).

مازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين ،تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وتقديمه للقضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *