خبر عاجل
عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة لسرقة الأكبال الكهربائية النحاسية والهاتفية

تمكن عناصر مخفر شرطة المشرفة التابع لناحية عين النسر بحمص من إلقاء القبض على أشخاص يقومون بسرقة الأكبال الكهربائية والهاتفية للشبكة العامة في قرية المشرفة والقرى المحيطة بها، وهم المدعو (هادي . ع) و(نيروز . أ) و(ربيع . أ) و(غدير . ك) و(حسن . ع).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة الأكبال الكهربائية الهاتفية من الشبكة العامة وبيعها لقاء المنفعة المادية وقيامهم بعدة عمليات سرقة سابقة من قرى ( بادو ، الجابرية ، اليمامة).

في سياق متصل، بتاريخ ٢٦ / ٩ / ٢٠٢١ أقدم أحد المطلوبين بجرم السلب بالعنف والسرقة ويُدعى (علي . ح) وبرفقته شخصين على إشهار قـ.ـنبلة يدوية على دورية شرطية كانت تتابعه وقام بنزع مسـمار الأمـان منها لمنعـهم من إلقاء القبض عليه، وتمكنت دورية من قسم شرطة العزيزية في حلب من السيطرة عليه وسحب القـ.ـنبلة من يده وإحضاره إلى مركز القسم مع الشخصين اللذين كانا معه، وبالتدقيق تبين أنه مطلوب مع الشخصين بعدّة جرائم مختلفة، وهم قيد التحقيق حالياً.


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *