خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابتي سرقة في قدسيا و حلب

ادعى أحد المواطنين إلى مركز شرطة ضاحية قدسيا التابعة لمنطقة قدسيا بإقدام مجهولين على سرقة منزله عن طريق الخلع والكسر وسرقة مبالغ مالية عبارة عن ( ٢٠٠٠ ) دولار أمريكي و ( ١٠٠٠ ) يورو  و ( ٨ ) مليون ل. س ومصاغ ذهبي أثناء ذهابه مع عائلته إلى إحدى المزارع في يعفور.

بالبحث والتحري وجمع المعلومات ومراقبة أرباب السوابق تم الاشتباه بالمدعو (أ . م) والذي كان يتردد إلى جانب المنزل بالفترة الأخيرة بشكل يثير الشبهة، تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة بالاشتراك مع كل من المدعو (أ . ا ) و(ع . ج ) وبدلالتهم تم استرداد المسروقات التي كانوا يخبئونها في أحد الأقبية بضاحية قدسيا، كما اعترف المدعو (ع . ج) على سرقة أكثر من ثلاثة عشر دراجة نارية من مناطق مختلفة وبيعهم.

في سياق متصل، تمكن فرع الأمن الجنائي بحلب من إلقاء القبض على شخصين يقومان بنشل الأجهزة الخليوية من المواطنين مستغلّين أماكن الازدحام على مواقف الباصات وتصريف المسروقات في الأسواق، حيث تمّ استرداد أربعة أجهزة خليوية منشولة ومبلغ مالي (1050000) مليون وخمسين ألف ليرة سورية من قيمة الأجهزة المنشولة التي قاموا ببيعها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *