خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على متعاطي مخدرات وعصابة للسرقة بدمشق

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة العباسين في دمشق بأداء مهامها في محلة ( الغساني) اشتبهت بفتاة أمام حديقة عامة، وبعد إحضارها إلى القسم وتفتيشها من قبل عنصر نسائي عثر ضمن حقيبتها على عدد من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وأفادت أن الحبوب عائدة لخطيبها المدعو (تامر . ط)، والمذكور يضع في منزلها كيس بضمنه حبوب من نفس النوع والمادة دون علمها ما بداخل الكيس.

تم إحضار الكيس من منزلها أصولاً وتبين أنه يحتوي على مواد وحبوب مخدرة، فتم إلقاء القبض على خطيبها المذكور.

وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه مادتي الحشيش والحبوب المخدرة وقيامه بوضع المواد المخدرة لدى خطيبته كي لا يثير الشبهات حول نفسه، وتبين أن خطيبته ليس لها علاقة بالمواد المخدرة.

وفي سياق آخر وبعد تلقي قسم شرطة العباسين في دمشق شكوى حول إقدام أشخاص مجهولين على كسر وخلع أبواب السيارات وسرقة محتوياتها، ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن القسم من إلقاء القبض على شخصين أثناء محاولتهما خلع باب إحدى السيارات في محلة (العدوي ) تبين أنهما يدعيان (ابراهيم . ش) و(محمد. ش).

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات السيارات ضمن مدينتي دمشق وريفها وبيع قسم من المسروقات وصرف ثمنها، وبدلالتهما تم استرداد بعض المسروقات.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *