خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على متلاعبين بالليرة السورية في طرطوس

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتعامل بغير الليرة السورية وتداول العملة المزيفة، وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول قيام شخص ببيع شقة سكنية في قرية الكفرون وطلب جزء من ثمنها بالدولار والذي تبين لاحقاً بأنه مزيف.

وبعد التحري وجمع المعلومات قام فرع الأمن الجنائي بإلقاء القبض على أربعة أشخاص وهم فتاة تدعى (ر. ع)، ومالك الشقة المدعو(هـ . ع)، وموظف بالمصرف يدعى (م . ح)،وشخص يدعى(ع . س)، وبالتحقيق معهم اعترفت الفتاة بقيامها بشراء شقة سكنية من مالكها المذكور ودفع ثمنها من خلال حصولها على قرض من المصرف التجاري وإيداعه في حساب مالكها، وبناءً على طلب مالك الشقة قامت برفقة المدعو (ع . س) بتحويل جزء من قيمة القرض إلى الدولار عن طريق المقبوض عليه (م . ح) الذي يعمل موظف في المصرف لقاء مبلغ عشرة آلاف وثمانمائة دولار، كما اعترفت بأن مصدر الدولار المزيف شخص متواري يعمل في منطقة السيدة زينب قامت بالتعرف عليه منذ عدة سنوات ومعروف من قبلها، وبالتحقيق مع موظف المصرف اعترف بتبديله جزءاً من القرض إلى الدولار.

تم مصادرة المبلغ المزور وقيمته /10800/ عشرة آلاف وثمانمائة دولار امريكي، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري المذكور، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *