خبر عاجل
بعيداً عن نشرات التموين الفروج يعاود الانخفاض… رئيس لجنة مربي الدواجن لـ«غلوبال»: المربي يخسر 4 آلاف ليرة في كل كيلو 2119 حريقاً أخمده فوج إطفاء اللاذقية منذ بداية العام… قائد الفوج لـ«غلوبال»: آلياتنا بوضع فني جيد وكفاءة كوادرنا عالية تكثيف صيانات الحدائق بالتزامن مع قلة مرتاديها… مدير الحدائق بدمشق لـ«غلوبال»: التركيز على زراعة النباتات الخريفية وصيانة المشاتل في حديقة تشرين تحضيراً للربيع المخرج تامر اسحاق ينفي خبر وفاة سلوم حداد مدرب منتخب روسيا يؤكد إقامة مباراة ودية مع منتخبنا الوطني نشاطات مستمرة لتمكين المرأة في حمص… سيدات أعمال ومشاريع صغيرة لـ«غلوبال»: تشاركية مع سيدات المحافظات في المعارض والتسويق وتبادل الخبرات عام حافل بالإجرام الإسرائيلي والنفاق الأمريكي أحياء في صحنايا تعاني شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عدم وجود آبار وحصر الضخ من دمشق يحدث بعض الاختناقات استمرار الأجواء الخريفية… الحالة الجوية المتوقعة شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على مروجي المواد المخدرة في يبرود و سارقي الأكبال الكهربائية في القدم

ألقت إحدى دوريات شرطة منطقة يبرود القبض على كل من (ف . م) و(ت . ح) بجرم ترويج مواد مخدرة وصادرت كمية من الهيروئين المخدر والحشيش المخدر وعثرت بضمن منزل أحدهما على ثلاث دراجات نارية مسروقة ومزالة أرقام اثنتين منها، حيث حضر أحد المواطنين وتعرف على  دراجته، وبتدقيق وضع المدعو (ف . م) عثر بحقه على إذاعة بحث بجرم مخدرات.

وبتاريخ 2021/9/20 ادعى المدعو، (خ . م) بتعرض مستودعه المعد  للأدوات المنزلية للسرقة، وبالبحث والتحري تم إلقاء القبض على كل من (ا . ي) و(ع . ل) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة المستودع المذكور على عدة دفعات، تم استرداد قسم من المسروقات وتسليمها لمالكها أصولاً،  وعثر بحق المدعو (ا . ي) على نشرتين  شرطيتين إحداهما بجرم التدخل بالقتل القصد.

في سياق متصل، ألقى قسم شرطة القدم في دمشق لقبض على شخص وهو يحاول سرقة الأكبال الهاتفية من ضمن غرفة الهاتف الكائنة قرب جامع شهداء الجولان، تبين أنه يدعى ( محمد. ع ).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع أشخاص متوارين على ارتكاب العديد من سرقة الأكبال الهاتفية والكهربائية المغذية للأحياء السكنية من مناطق في محلة نهرعيشة  والدحاديل، وسرقة الأكبال الكهربائية المغذية للآبار في محلة (نهرعيشة)، وسرقة أكبال الهاتف الأرضية في مناطق ( بيادر نادرــ اوتستراد درعا ـــ كفرسوسة ــ المتحلق الجنوبي )، كما اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المتوارين بسرقة مادة الألمنيوم والفونط من محلات الإصلاح ومن المناطق المهجورة في محلتي (داريا وكفرسوسة ــ اللوان)، وبيع مادة النحاس بعد حرق الأكبال الهاتفية والكهربائية لشخص يدعى ( حسن . ك ) الذي أُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بشراء مادة النحاس والمسروقات من هذه العصابة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *