خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

الكهرباء تعود إلى بلدة معرة صيدنايا بعد غيابها لثلاثة أيام… كهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: سبب انقطاعها عطل طارئ وتمت صيانته

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

بعد أن سلطت «غلوبال» الضوء على معاناة القاطنين في بلدة معرة صيدنايا بمحافظة ريف دمشق، والذين غابت عنهم  الكهرباء بشكل كامل لمدة تزيد على الثلاثة أيام، عادت التغذية من جديد إلى وضعها المعتاد.

وكانت «غلوبال» تواصلت مع الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق ونقلت معاناة القاطنين في البلدة، وقدم لنا معنيون في الشركة وعوداً بمتابعة الشكوى الواردة على الفور، ليتبين بعدها بأن سبب انقطاع التيار هو وجود عطل طارئ في أحد الكوابل الكهربائية، وبأنه تم التوجيه على الفور بإصلاح العطل وإعادة التغذية للقاطنين في البلدة.

وبعد إصلاح العطل تواصل مع «غلوبال» عدد من المواطنين مؤكدين عودة الكهرباء إلى كامل البلدة.

وأمل القاطنون من المعنيين في الكهرباء بأن يبذلوا جهوداً لتحسين واقع التغذية في البلدة، علماً بأن التيار يزورها خلال اليوم الواحد لمدة ساعتين فقط، ساعة خلال فترة النهار وساعة خلال فترة الليل.

مطالبين بأن يتم تحديد برنامج تقنين ثابت للكهرباء، وأن تكون هناك عدالة بتوزيع الطاقة وأن تعامل بلدة معرة صيدنايا كباقي بلدات القلمون، التي تنعم بفترات تغذية أكثر من بلدتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *