خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

اللاعب جان مصطفى يعتذر عن تمثيل منتخبنا الوطني بكافة الفئات

اللاعب جانم صطفى، المحترف في صفوف باير ليفركوزن الألماني، يعتذر عن تمثيل منتخبنا الوطني بكرة القدم بمختلف فئاته.

وكتب عبر حسابه في فيسبوك: برداً وسلاماً أهلنا في سورية أعرف الوضع المأساوي في سورية الله يرحم شهداء الزلزال والشفاء العاجل للجرحى لكن يجب أن يعرف الجمهور السوري الغالي ماذا يحصل.

وأضاف: ”عندما قررت أن ألعب مع المنتخب السوري كان ذلك ليس من أجل تسويقي لأني ألعب مع نادي باير ليفركوزن الألماني لست بحاجة لتسوقي وافقت أن أمثل المنتخب السوري حباً ببلدي سورية والجمهور السوري الغالي“.

وتابع بالقول: ”بعد ما حاربت إدارة نادي ليفر كوزن من أجل الموافقة على التحاقي مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان لأن البطولة خارج أيام الفيفا وزعلت إدارة نادي ليفر كوزن مني لأتفاجأ أني خارج حسابات الكادر الفني للمنتخب السوري!“.

وأتمّ: ”من صفحتي الرسمية أعلن اعتذاري عن تمثيل المنتخب السوري لجميع الفئات (شباب -أولمبي -رجال ) بالتوفيق للمنتخب السوري للشباب بنهائيات كأس آسيا في أوزبكستان وأعتذر من الجمهور السوري الغالي لكن مع الأسف هذه حال الرياضة في سورية شكراً الجمهور السوري الغالي لكم محبتي“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *