خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

المباشرة بتعبيد عدة شوارع بالمدينة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: الشركة المنفذة ستتحمل عملية تعبيد الشوارع التي ظهرت فيها عيوب سابقاً

خاص الحسكة – عطية العطية

باشر مجلس مدينة الحسكة بتنفيذ مشروع مد المجبول الإسفلتي في شوارع وسط المدينة، إضافة لتنفيذ أعمال الرصيف والرديف في عدد من الشوارع التي تعاني الإهمال خلال سنوات طويلة.

وقال رئيس مجلس مدينة الحسكة المهندس عدنان خاجو لـ«غلوبال»: إن ورش المجلس باشرت عملية رش مادة (( MSO )) في الشوارع التي سيقوم المجلس بتزفيتها، وشوارع أخرى سنقوم بعمليات ترقيع لها نتيجة وضعها الفني السيىء.

وأكد خاجو بأن هناك خمسة عقود حالية سيتم تنفيذها وهناك عقد من العام الماضي لعمليات ترقيع وتزفيت شوارع أحياء وسط مدية الحسكة بمسافة طولية تصل لحدود الــ 6 كم بقيمة عقدية تصل إلى أكثر من 250 مليون ليرة، إضافة إلى تنفيذ أعمال الرصيف و الرديف بتكلفة 150 مليون ليرة.

وأوضح رئيس مجلس مدينة الحسكة بأن الورش المختصة قامت بعملية تنظيف وتسوية وإزالة جميع المخلفات والأتربة بالآلات الهندسية في الشوارع المشمولة بالعقد تمهيداً لبدء عملية رشها بمادة ((MS0)) والتي بدأت اليوم الأحد.

وعن الشوارع التي تم تنفيذ مد خطوط صرف صحي فيها وقامت الشركة المنفذة بالتعاون مع إحدى المنظمات الدولية بعملية التزفيت بعد انتهاء مد الخطوط وظهرت فيها الكثير من العيوب، بين خاجو بأن الشركة المنفذة ستتحمل عملية إعادة تزفيت وإصلاح هذه الشوارع.

منوهاً بأن مجلس المدينة شكل لجاناً فنية لمتابعة ومراقبة أعمال التنفيذ من تاريخ المباشرة وحتى نهاية الأعمال والاستلام وفق الشروط والمدة العقدية الواردة في دفتر الشروط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *