خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

المحافظة تدعو المواطنين للشكوى على هذا الرقم، والمراقبين تحت جسر الرئيس!

بدأت مديرية هندسة المرور والنقل بمحافظة دمشق توزيع لصاقات التعرفة الجديدة على وسائل النقل العامة بدمشق.

وأوضح مدير هندسة المرور ياسر بستوني، أن طباعة اللصاقات جرت وفقاً لتسعيرة الركوب الجديدة المقدرة بـ 150 ليرة للخطوط القصيرة لغاية 10 كيلومترات و200 ليرة للخطوط الطويلة فوق 10 كيلومترات.

ولفت بستوني إلى أن اللصاقة توضع على الزجاج الأمامي للسيارة بشكل ظاهر ومقروء للركاب، داعياً المواطنين إلى تقديم شكوى بحق كل سائق لا يتقيد بالتعرفة المحددة أو يطالب بزيادة على المبلغ الواجب دفعه وذلك على الرقم 115 شكاوى فرع المرور.

من جهة ثانية، أشار مدير هندسة المرور إلى أن المراقبين الموجودين تحت جسر السيد الرئيس لمراقبة وسائل النقل العامة مستمرون بعملهم بختم البطاقات الشهرية الخاصة بالتزود بالمحروقات لكل آلية تقل ركاباً حصراً عن كل سفرة تقوم بها بعد التدقيق بالبطاقة ورقم لوحة الآلية بهدف ضبط عمل هذه الوسائل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *