خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدافع عمرو ميداني بحديث خاص مع غلوبال سبورت عن مستقبله مع المنتخب ومع ناديه المصري

عبّر اللاعب عمرو ميداني لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن سعادته بوجود المدرب نزار محروس على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول.

وقال في حديث خاص: “المحروس مدرب كبير ولهُ تاريخ جيد في مسيرته، ويعلم جيداً تفاصيل كُرتنا”.

وأضاف: “سبق وأن أشرف المدرب نزار عليّ وأعرفهُ جيداً، وذلك مع نادي حتا الإماراتي”.

ولفت الميداني إلى أن ضيق الوقت هو عائق في طريق منتخبنا الأول وخاصة بعد تجديد الكادر التدريبي، ولكن مع ذلك هُناك فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز جديد.

وكشف المدافع عمرو عن مشكلة حقيقية يعاني منها منتخبنا دائماً وهي عدم الاستقرار على ذات المدرب، حيث كثيراً ما يتم تغييره ولذلك من الأفضل الثبات على المحروس لما بعد التصفيات المونديالية.

وبيّن الميداني بأنّ المجموعة الأولى هي مجموعة متوازنة، مع أفضلية لإيران وكوريا ج.

وتحدّث: “بإمكاننا صنع شيء وسبق وأن لعبنا أمام هذه المنتخبات واستطعنا الوقوف أمامها، نحن نحتاج للعب بذات الروح التي ظهرنا فيها من قبل”.

وأكمل: “نحن اللاعبون نعلم جيداً ما علينا تقديمه، وأهمية صنع الفرحة ورسم البسمة على وجه الجماهير السورية كما فعلنا ذلم سابقاً”.

وأوضح عمرو بأنّ عقده مع نادي الاتحاد الاسكندري يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن بإمكانه الآن التفاوض مع نادي آخر.

وأردف: “لدي عدة عروض من الإمارات وقطر”.

وعن سبب عدم الظهور كثيراً كلاعب أساسي مع ناديه؛ قال: “القرار عائد للمدرب حسام الحسن، على الرغم من تفوقي في النصف الثاني من الموسم الماضي”.

وتابع: “من الطبيعي تراجع أدائي لأنّني لا ألعب كثيراً مع فريقي، ولكن مازلت محافظ على تماريني الخاصة ولياقتي”.

وختم الميداني حديثه: “أعد الجماهير بالعودة للمستوى الذي اعتادوه عليّ، وأن أقدّم ما يجلعهم سعداء بي”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *