خبر عاجل
الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة

قرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام برئاسة فراس معلا اتخاذ بعض من القرارات، بعد أحداث الشغب التي سبقت مباراة بين نادي الاتحاد أهلي حلب ونظيره بيروت في كأس السوبر لكرة السلة، أمس الأحد.

وجاءت القرارات كالتالي بعد عقد المكتب التنفيذي اجتماعاً، اليوم الاثنين، بحضور رئيس اتحاد كرة السلة، طريف قوطرش، ورئيس نادي الوحدة، غيث الدباس:

🔹توجيه مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي بالإيعاز لجميع الروابط والتجمعات في النادي لحل نفسها تحت طائلة المسؤولية القانونية.

🔹توجيه مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة السلة بتقديم الفيديوهات والصور والأسماء المسؤولة عن حالات الشغب (محرض ومتدخل وفاعل) للجهات المختصة.

🔹توجيه مجلس إدارة نادي الوحدة بتقديم أسماء الأشخاص المسؤولين عن حالات الشغب.

🔹تنبيه اللجنة المنظمة وإدارة نادي الوحدة لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية واللازمة لضبط الحالة التنظيمية والجماهيرية في بقية مباريات الدورة.

🔹تغريم اللجنة المنظمة بقيمة كافة الأضرار التي لحقت بصالة الفيحاء بعد حصرها.

🔹تشكيل لجنة تحقيق مهمتها دراسة كل حالات الشغب التي حدثت أمس، واتخاذ الإجراءات الصارمة قبل بدء الموسم القادم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *