خبر عاجل
تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل

خاص حماة – سومر زرقا

رغم صعوبة الأوضاع والحصار، وبالتزامن مع عطلة عيد الأضحى تواصل ورشات الكهرباء وعمالها الاهتمام بالشبكة الكهربائية، وحرصهم التام على وصل التيار للأهالي في أرجاء حماة وريفها.

وقال مصدر في شركة كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إننا خلال عطلة العيد مستمرون بالعمل على مدار كامل اليوم، حيث تم بالنسبة للإدارة وضع جدول مناوبات، أما بالنسبة للورشات وعمال الطوارئ فهم على أهبة الجاهزية لتلقي أي شكوى ومعالجتها حتى ضمن العيد وجميع العطل الرسمية.

وتابع: يوجد في مدينة حماة 20 مكتباً للطوارئ، منتشرة في أرجائها وعاملة على مدار الـ24 ساعة، ومستعدة لإصلاح جميع الأعطال بأقصى سرعة ممكنة.

ونوّه بأن مكتب التحكم يقوم بواجبه على أكمل وجه في التنسيق والمتابعة مع الورشات لصيانة الخطوط من أي أعطال، وبدوام مستمر على مدار اليوم، فضلاً عن التنسيق مع المحطات فيما يتعلق بكميات توريدات الكهرباء المتاحة للمحافظة ووضع جداول التقنين.

وشدّد المصدر على أن عمال الورشات يحرصون على تبديل، أو حتى إعادة تأهيل القواطع وغيرها من معدات الشبكة بجهودهم الذاتية وضمن الإمكانات الممكنة حرصاً على وصل التيار.

كما أشار إلى أن المرآب يستمر بالعمل سواء لنقل العاملين وتخديم أقسام الشركة، أو لنقل الورشات وتخديم الطوارئ والصيانة بجاهزية تامة، والحرص على سرعة إنجاز الإصلاحات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *