خبر عاجل
خطة لتسويق المحصول… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: الحمضيات السورية قادرة على المنافسة بالأسواق الخارجية إنتاج 150 ألف لوحة للمركبات شهرياً مطابقة للمواصفات العالمية… مدير عام الخط الحديدي الحجازي لـ«غلوبال»: مزادات الأرقام الذهبية قيد الدراسة هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد

خاص حلب – صالح السليم

انتهت انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة حلب بمشاركة 305 أصوات، توزعت على عدة شرائح لدورة جديدة حتى 2028.

وأوضح رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات محمد قيلش في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن المتنافسين مقسمون إلى عدة شرائح، الشريحة الأولى وهي عشرة مقاعد حصد أعلى الأصوات محمد عامر حموي 181 صوتاً، أحمد الخسارة 144 صوتاً، ابراهيم بديوي 141صوتاً، فادي مزيك 135صوتاً، سامر نواي 133 صوتاً، محمد شيخو 123صوتاً، محمد علي أبو راس121صوتاً، لؤي تومان 120 صوتاً، محمود العوض الصويري 117صوتاً، عبد الهادي الطيب 115صوتاً.

مضيفاً: الشريحة الثانية تضم الفئة الثالثة والرابعة ولها مقعد عن كل فئة، فاز من الفئة الثالثة محمد عزيزة بالتزكية كون المرشح الآخر من ذات الفئة لم يستكمل أوراقه والفئة الرابعة محمد شاهين بعدد 153 صوتاً.

ونوه أن اللجنة المشرفة قامت بتدقيق إضبارة كل مرشح والتأكد من أن يكون منتسباً للغرفة قبل عام 2020 وبريء الذمم السنوية بوثائق من السجل التجاري ودرجته لدى الغرفة ووثيقة التأمنيات الاجتماعية بعدد العمال لديه وفق أحكام المادة 7 من القانون 8 لعام 2020 بتجديد الإشتراك.

بدوره، أكد مدير المكتب الصحفي في وزارة التجارة الداخلية صفوان درغام بتصريح خاص لـ«غلوبال» أنه لم يتم منع دخول أي صحفي الى قاعة الانتخابات وبعض المرشحين طلبوا التريث في دخول الصحفيين، ودخلت كافة وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة العامة والخاصة.

مؤكداً أن الانتخابات جرت ضمن غرف سرية لا يمكن لأحد التدخل بها، وجميع المرشحين أشادوا في العملية الانتخابية على أنها إلكترونية ونزيهة وشفافة كون النتائج تظهر فوراً إلكترونياً.

ونوه أن البرنامج تتحكم به الهيئة الناظمة للاتصالات وليس الوزارة أو أي جهة أخرى ومراقبة من طلاب ماجستير اتحاد الطلبة ومهندسين معلوماتية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *