خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انحسار الموجة الحارة… الحالة الجوية المتوقعة

الخميس 27/06/2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /5-7/ درجات مئوية، والجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة مع نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى، سديمياً مغبرّاً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 28/06/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة مع نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية ، شديد الحرارة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 65 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد 29-30/06 والإثنين01/07/ 2024:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة يوم الإثنين ، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة عشوائية في المنطقة الساحلية أيام السبت والأحدوالاثنين، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاءوالأربعاءوالخميس 02-03-04/07/2024:

تعود درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي في معظم المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3-6/ درجات مئوية نهاية الأسبوع ، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام ، سديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية وأجزاء من المنطقة الشمالية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة.
🔹عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمحصورة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وأجزاء من المنطقة الشمالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *