خبر عاجل
وفاة 4 أشخاص بحادث سير شمالي الحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: المتوفون من عائلة واحدة السوري خالد كردغلي يحقق برفقة الوحدات لقب كأس الأردن غرق سيدة في بئر عربي بقرية بادو… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تم انتشال الجثة “العربجي 2” يحقق جائزة المسلسلات الإجتماعية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون باستثناء الخبز…أين الدعم؟ الأولى من نوعها على مستوى محافظة حلب آلة لصب بذار الذرة الصفراء… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: نشجع المزارعين على استخدام الآلات الحديثة  انتشار قوالب الثلج بالتزامن مع موجات الحرّ… رئيس مجلس مدينة درعا لـ«غلوبال»: لم تسجل أي مخالفات ووضعها متابع من الشؤون الصحية مطالب بخطوط معفية من التقنين لتنشيط أسواق اللحوم… رئيس جمعية اللحامين بحمص لـ«غلوبال»: صعوبة الإجراءات الحدودية خفّض أسعارها الصيد الجائر يهدد طيور الحجل بالانقراض… زراعة السويداء لـ«غلوبال»: القانون رقم 14 خطوة إيجابية لضبطه أسعار البطاطا إلى ارتفاع… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: 25 مليون ليرة أجرة المناقلة لكل براد على الحدود الأردنية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الجمعة 28/06/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة. ويبقى شديد الحرارة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 65 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 29/06/2024:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها من / 2-5 / لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية. سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 30/06/2024:

يكون الجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية. ودرجات الحرارة حول معدلاتها أوأعلى بقليل .
سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة.
🔹عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك المواد القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *