خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الجمعة 26/07/2024:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو ادنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة في المناطق الجنوبية والغربية وأعلى من معدلاتها من /1_3/ درجات مئوية في باقي المناطق, والجو صيفياً عادياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة في المنطقة الساحلية وأجزاء من المناطق الغربية والجنوبية خلال الليل سديمياً مغبراً و حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 27/7/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها من/2_5/ درجات مئوية، والجو صيفياً حارّاً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر في المنطق الساحلية وأجزاء من المنطقة الغربية والجنوبية والوسطى. سديمياً مغبراً و شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الـرياح:غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والغربية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء خاصة في المنطقة الوسطى والشرقية والجنوبية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 28/7/2024:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3_6/ درجات مئوية، والجو صيفياً حارّاً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام. سديمياً مغبراً و شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الـرياح:غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء خاصة في المنطقة الشرقية والبادية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة.
🔹عدم إشعال النار وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمعرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *