خبر عاجل
معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الأحد 22/09/2024 : يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع فرصة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة. ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/ 2-5/ درجات مئوية.كما يستمر الجو سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية وفرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون.

الـرياح: غربية إلى شمالية غربية فوق المناطق الشرقية والجزيرة وغربية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوزسرعتها 60كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والمرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 23/09/2024 : يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر في المناطق الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/ 2-4/ درجات مئوية. واستمرار الأجواء سديمية في المناطق الشرقية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع فرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

الثلاثاء 24/09/2024 : يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر في المرتفعات الساحلية كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي من / 1-3/ درجات مئوية واستمرار الأجواء سديمية في المناطق الشرقية..

الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم/سا في أجزاء من المنطقة الوسطى.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.
🔹 النشاط على سرعة الرياح وتدني مستوى الرؤية بفعل الأتربة المثارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *