خبر عاجل
شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت 29/04/2023: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي/3-7/ درجات في أغلب المناطق، ويكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام وبين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 30/04/2023: تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/3-7/ درجات في كافة المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطولات مطرية فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 60 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 01/05/2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2-4/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية من المطر على المناطق الساحلية والوسطى والشمالية.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التحذيرات:
🔹 يحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية.
🔹 يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الاتربة المثارة في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹 يحذر من حدوث السيول في المنحدرات والوديان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *