خبر عاجل
“كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية مربون قلقون على دواجنهم من مرض “غشاء التامور”… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: غير منتشر ويقتصر على المداجن التي لا تلتزم ببرنامج التحصين الوقائي الرئيس الأسد يلتقي وزير الخارجية الإيراني والوفد المرافق له
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

اندريه سكاف يوضح سبب ظهوره على قناة معارضة

وضع اندريه سكاف حداً للإشاعات المتداولة مؤخراً حول تبدل موقفه السياسي بعد ظهوره على إحدى القنوات المعارضة والممولة من دولة قطر، مؤكداً أنه أطل في برنامج طبخ لا علاقة له بالمواقف السياسية مطلقاً.

وبيّن سكاف أنه عندما تم التواصل معه من قبل معد ومخرج البرنامج رفض في البداية كون العرض سيكون على قناة معارضة، ولكن المعد أصر عليه مؤكداً له أن البرنامج بعيد كل البعد عن السياسة وهو مجرد برنامج طبخ ترفيهي.

وأوضح سكاف أن فكرة البرنامج أعجبته كثيراً لذا تشجع على المشاركة، وعندما ذهب إلى الاستديو لتصوير الحلقة حاول أحد الأشخاص بالكواليس التحدث عن موقفه السياسي وهذا ما أزعجه، حيث طلب الانسحاب لكن فريق العمل اعتذر منه، وعاهدوه بعدم ذكر الموضوع مرة آخرى.

وأشار خلال حديثه إلى أنه حينما تم التواصل معه للظهور في البرنامج لم يقبل بالمبلغ المعروض عليه، حيث كان يريد ضعف المبلغ بخمسة مرات كون القناة معارضة، وبعد عدة مباحثات بين صناع العمل تمت الموافقة على طلبه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *