خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل

خاص دمشق – علاء كوسا

كشف عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في محافظة دمشق المحامي قيس رمضان في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن أزمة الموصلات في دمشق في طريقها للحل، ويتم تزويد جميع وسائط النقل بمخصصاتها بشكل كامل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

وأوضح رمضان أن حاجة محافظة دمشق من مادة المازوت 15 طلباً يومياً يصل منها 13 طلباً نتيجة نقص في التوريدات، لافتاً إلى أن قطاع النقل قطاع حساس وحيوي لارتباطه بالمواطنين بشكل مباشر.

وبين رمضان أنه تم إيقاف تزويد أصحاب السرافيس بمادة المازوت يوم الجمعة ويتم تزويدهم باقي الأيام بما فيها يوم السبت.

ودعا رمضان المواطنين إلى تقديم شكوى على أي سائق سرفيس أو وسيلة نقل جماعي تتقاضى أجراً زائداً عن التسعيرة المحددة.

وعن موعد بدء توزيع مازوت التدفئة أكد رمضان أنه سيتم بدء توزيع الطلبات بواقع 50 ليتراً لكل بطاقة إلكترونية بداية الشهر القادم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *