خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“باب الحارة” مستمر حتى عصر سيارات “تسلا”

على خطى والده، أعلن أيهم قبنض المدير التنفيذي لشركة “قبنض” أنهم مستمرون في إنتاج أجزاء جديدة من “باب الحارة” إلى أن نشاهد سيارات “تسلا” فيه، معتبراً ان العمل أصبح تريند عربياً ويجب أن يستمر.

وكشف قبنض عن سر “طائرة الببجي” التي ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل “باب الحارة “10” ، مشيراً إلى أن هوسه بلعبة “الببجي” دفعته للاقتراح على المخرج باستخدامها لقتل بعض الشخصيات.

قبنض اعترف أن إنتاج الجزء العاشر من العمل كان تحدياً بالنسبة لهم، بعد أن رفض العديد من الفنانين المشاركين فيه سابقاً الاستمرار بشخصياتهم بعد توقف شركة “ميسلون” عن إنتاجه، واستلام شركة “قبنض” دفة الإنتاج.
وتابع : “لذلك قررت الشركة إنهاء أدوار الفنانين اللذين لا يرغبون بالمشاركة، عبر مشهد يبدأ بقـ.ـصف مدفعي فرنسي على الحارة يؤدي لموت الفنانين الذين لم يرغبوا بإكمال أدوارهم”.

وبين أن هوسه بلعبة “الببجي” دفعته للاستفسار من المخرج حول وجود طائرات في تلك الحقبة، مبيناً أنهم قاموا بإجراء دراسة على الطائرات الفرنسية في تلك الحقبة، وتم اختيار طائرة تشبه لعبة “الببجي”، معلقاً: “صورنا المشهد، واللي كنا متفقين معو الله أحياه، واللي ما اتفقنا معو الله يرحمه، واللي رجع بالأجزاء اللي بعدا طلع من تحت الأنقاض” .

يذكر أن والد محمد قبنض مدير الشركة كان قد أكد سابقاً أنهم مستمرون بإنتاج العمل إلى أن يتحدث أبطاله بـ “الموبايل” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *