خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

باسم ياخور بطل النسخة المعربة من “إيزل” !

نفى باسم ياخور الأخبار المتداولة حول مشاركته في بطولة النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “أيزل”، حيث انتشرت أخبار عن تقديمه شخصية البطل “إيزل” التي سبق وقدمها النجم التركي كنان إميرزالي أوغلو في النسخة الأصلية من العمل.

وبين ياخور أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الموضوع، والخبر من وحي خيال كاتبه، حيث علق لـ “ET بالعربي” بالقول : كل هالخبرية كذب وتخبيص بتخبيص ومن خيال من قام بفبركتها.

لم تطل هذه الأخبار ياخور فقط، فتم تداول شائعات حول تقديم سلوم حداد دور “الخال” في النسخة المعربة، ويبدو أن الربط بينهما بسبب ارتباط اسمي ياخور وحداد في الفترة الأخيرة عبر عدة أعمال منها: “العربجي” و”خريف عمر” المقرر عرضهما في موسم رمضان 2023.

الجدير بالذكر أن هناك عدة نسخ معربة عن أعمال تركية تُحضر “MBC” لها حالياً على الأراضي التركية، منها “الخائن” بطولة سلافة معمار وقيس شيخ نجيب، و” في الداخل” بطولة أيمن زيدان، سامر إسماعيل ويارا صبري.

بالإضافة إلى مسلسل “حرب الورود” الذي انتهى تصويره منذ فترة، حيث تصدى لبطولته كل من: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *