خبر عاجل
عودة العشرات من المواطنين إلى منازلهم شرقي سورية من لبنان… مدير الشؤون الاجتماعية بالحسكة لـ«غلوبال»: المسجلين لدينا 480 شخصاً ونعمل على مساعدتهم انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

باسم ياخور : “ماعندي مشكلة بعمليات التجميل ويمكن ساوي أنفي”

كشف باسم ياخور عن رأيه بعمليات التجميل، حيث شدد على أنه ليس ضدها ومن الممكن جداً في الوقت الحالي أن يجري عملية تجميل، وأشار إلى أنه في حال قرر إجراء عملية تجميل سيجريها لأنفه الذي وصفه بـ”منقار طائر الفلامينغو”.

كما أوضح ياخور عن أسلوبه بالتعاطي مع التعليقات المسيئة بحقه على السوشيال ميديا، حيث بين أنها لا تعنيه على الإطلاق، ولايكترث لها، كما أنه لا يقوم بالرد عليها.

وعلى صعيد آخر لفت ياخور، خلال استضافته في برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي السعودي هشام الهويش، إلى أن أكثر الممثلين الذين يدفعونه للضحك هما زميليه أحمد الأحمد، عبد المنعم عمايري، وزميلتيه أمل عرفة وديمة قندلفت.

كما أشار ياخور إلى أن زميلتيه ديمة قندلفت وكاريس بشار تستفزانه فنياً فهو يراهما الأفضل، مشدداً على علاقة الصداقة التي تربطه بهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *