خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

بتكلفة 1,8مليار ليرة….مدير الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: إعادة تأهيل مركز اتصالات خربة غزالة

خاص درعا – دعاء الرفاعي

وضعت الشركة السورية للاتصالات – فرع درعا- مركزاً هاتفياً جديداً بالخدمة بعد الانتهاء من أعمال صيانته وتأهيله في بلدة خربة غزالة في ريف محافظة درعا.

المهندس سيف الدين الحسن مدير الشركة السورية للاتصالات أشار في تصريح
لـ«غلوبال» إلى أهمية إيلاء قطاع الاتصالات العناية الخاصة بما يضمن  إعادة مختلف الخدمات ذات الصلة لما  للاتصالات اليوم من دور كبير في الربط بين مختلف القطاعات الحكومية.

وبين الحسن بأن افتتاح مركز اتصالات خربة غزالة جاء بعد الانتهاء من أعمال تأهيل المركز من ناحية البناء وتأمين مقسم هاتفي بسعة 1400وحدة نفاذ ضوئية 864 خطاً هاتفياً و32 بوابة انترنت، حيث بلغت التكلفة التقديرية 1,8مليار ليرة.

ولفت الحسن إلى أن عدد المشتركين في المحافظة انخفض بعد سنوات الحرب إلى مئة ألف مشترك نتيجة خروج عدد كبير من المقاسم من الخدمة نتيجة الأعمال الإرهابية التي استهدفت معظم المراكز الهاتفيةوالمقاسم في القرى والبلدات، مشيراً إلى أن حصة درعا حالياً وصلت إلى 18 ألف بوابة إنترنت.

وختم الحسن بأن كل ماتعمل عليه كوادر السورية للاتصالات في درعا يهدف لتأمين الاتصالات إلى جانب الخدمات الأخرى التي تعد من عوامل تشجيع الأهالي للعودة إلى مناطقهم، على اعتبار قطاع الاتصالات يعد اليوم من القطاعات الهامة والحيوية التي يحتاجها المواطن في حياته اليومية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *