خبر عاجل
فايز قزق: جعلوا من لقب “الفنان” إنساناً قُشريّاً.. والحرب العالمية الثالثة جارية الآن شاهر شاهين لـ “غلوبال”: “سأعود للدوري السوري في هذه الحالة” بطولة الديار العربية غرب آسيا.. منتخبنا الوطني يخسر من أمام المنتخب الإماراتي برامج خدمية لتحسين مظهر مدينة اللاذقية… مدير الخدمات والصيانة لـ«غلوبال»:صيانة الحدائق وترميم الشوارع بمقدمة أولوياتنا ما مصير الكميات التالفة من الخضر بمحلات المفرق وسوق الهال… أعضاء لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: لاتتجاوز نسبتها نصف بالمئة وتباع كعلف 800 طن من القمح إلى إكثار بذار إزرع… مدير فرع الإكثار بدرعا لـ«غلوبال»: رفض عدة شاحنات يومياً لعدم التزام الفلاحين بالشروط دفع إلكتروني بتجهيزات بدائية؟ الدعم النقدي المزعوم ذرائع جديدة يدخلها مشغلو أمبيرات لزيادة تسعيرتهم… رئيس مجلس محافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة واضحة ونتابع أي شكوى تردنا دخول 2500 مدجنة للعمل بفضل دعم غير المرخصة… مدير دواجن حمص لـ«غلوبال»: مجموعة من الإجراءات خفّضت الأسعار 25% للفروج و30% للبيض
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

بدء مشاريع صيانة وتزفيت شوارع وطرقات بجرمانا… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مستمرة حتى تشمل معظم أحياء المدينة

خاص ريف دمشق – علاء كوسا

كشف رئيس مجلس مدينة جرمانا في ريف دمشق كفاح الشيباني أن مديرية الخدمات الفنية في المحافظة بدأت بتنفيذ أعمال الصيانة الإسفلتية في طرق وأحياء المدينة وبإشراف مجلس المدينة.

وأوضح الشيباني في تصريح خاص لـ«غلوبال» أنه بعد زيارة محافظ ريف دمشق للمدينة وإطلاعه على الواقع الخدمي بدأت مباشرة مديرية الخدمات الفنية بصيانة وتزفيت عدة طرق داخل المدينة في شارع الكنيسة وشارع الروضة مزارع، وكورنيش كرم الصمادي، والشارع العام مقابل مؤسسة المياه، ومقابل مفرق القريات، لافتاً إلى أن أعمال الصيانة شملت أيضاً شارع النسيم حتى ساحة الشهيد اللواء عصام زهر الدين وخلف المخبز الآلي حتى شارع الكنسية، والشارع العام من مفرق الحمصي حتى ساحة الشهداء. 

وبين الشيباني أن أعمال الصيانة مستمرة خلال الصيف حتى تشمل معظم أحياء المدينة ليصار في مرحلة لاحقة الدخول إلى الحارات الفرعية وإجراء أعمال الصيانة فيها.

ولدى السؤال عن واقع المياه في المدينة،  أكد الشيباني أن برنامج ضخ المياه يوم ضخ ويوم قطع في كل أحياء المدينة دون تمييز بين حي وآخر، مبيناً أنه توجد مشاكل في وصول المياه وخاصة في الطوابق العلوية نتيجة انقطاع الكهرباء ولا يمكن أن تصل المياه دون مضخات.

ولفت الشيباني إلى أن هناك عدداً من مشاريع الصرف الصحي بحاجة للتصديق في وزارة الإدارة المحلية والبيئة وسيتم تنفيذها فور الموافقة عليها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *