خبر عاجل
سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

برعاية الرئيس الأسد تخريج دورة قيادة أركان عليا في الأكاديمية العسكرية العليا

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة احتفل اليوم في الأكاديمية العسكرية العليا بتخريج الدورة السابعة عشرة قيادة وأركان عليا، وناب عن السيد الرئيس في الاحتفال السيد العماد عبد الكريم محمود إبراهيم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة، حيث كان في استقبال السيد العماد عددٌ من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

ثم استعرض السيد العماد حرس الشرف.

بُدئ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار، ثم عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

وألقى السيد العماد ممثل راعي الاحتفال كلمةً نقل فيها تهنئة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وأمنياته للضباط المتخرجين بمزيد من التفوق والنجاح في مسيرتهم العملية ومواقع عملهم المتنوعة.

وأكد السيد العماد أن هذه الدورة هي على قدر عالٍ من الأهمية العلمية والمعرفية التي تصبُّ في بوتقة الخبرات الميدانية والمعارف التي امتلكها الضباط المتخرجون عبر سنوات طويلة من الجد والاجتهاد والعمل، لافتاً إلى ضرورة بلورةِ ما تم اكتسابه واقعاً ملموساً على الأرض وفي ميادين العمل والتدريب بما يسهم في ارتقاء مستوى قواتِنا المسلحة وتعزيز جاهزيتها القتالية.

وشدَّد السيد العماد على أن سورية ستبقى على الرغم من كلِّ المحاولاتِ والهجماتِ العدوانيةِ الإرهابيةِ قلعةَ الصمود والمقاومة وقِبلةَ الشرفاء والمقاومين ومنارةَ المدافعين عن قيم الحق والعدالة، وستبقى قواتُنا المسلحة الباسلة السياجَ الذي يسوِّر عزةَ الوطن ويحفظُ أمنَه واستقلالَه ووحدةَ أراضيه.. وسيبقى شعبُنا الأبي مثالاً حيّاً للانتماء والوفاء للوطن وترابه الطاهر..وفي ختام كلمته زوَّد السيد العماد الخريجين بتوجيهاته للمرحلة المقبلة، مؤكداً على ضرورة تعزيز الجهود ورفع وتائر العمل ميدانياً للبقاء في أعلى درجات الجاهزية القتالية في مواجهة ما تتعرض له سورية من حربٍ عدوانيةٍ إرهابية.كما ألقى مدير الأكاديمية كلمة أكد فيها أن الأكاديمية العسكرية العليا حرصت على تزويد الدارسين بالعلوم العسكرية الحديثة وتطوير مهاراتهم في العمل القيادي بما ينسجم مع ظروف الحرب الحديثة والأخطار التي تواجه وطننا الغالي.

وألقى الخريج الأول كلمةً توجه فيها بالشكر للأكاديمية العسكرية العليا وللمدربين الذين قدموا جميع خبراتهم وإمكاناتهم لتزويد الضباط الخريجين بكل ما من شأنه الارتقاء بمستواهم الفكري والمعرفـي.

بعد ذلك تُلي أمر النجاح، وتم توزيع الشهادات على الخريجين، ثم قدَّم الخريج الأول درع الدورة للسيد العماد ممثل القائد العام عربون محبةٍ ووفاءٍ للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس الفريق بشار الأسد، واختتم الاحتفال بالنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *