خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

برنامج أتمتة للوصول إلى عدالة التوزيع…عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: أولوية توزيع مازوت التدفئة للأسر التي لم تحصل على مخصصاتها الشتاء الماضي

خاص دمشق – مايا حرفوش

كشف عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق عن قطاع المحروقات والتجارة الداخلية المحامي محمد قيس رمضان في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن المحافظة بدأت ومنذ الأسبوع الماضي بعملية توزيع مخصصات مازوت التدفئة على المواطنين في مختلف مناطق المحافظة، موضحاً بأنه سيتم ووفقاً لخطة تم إعدادها على توزيع 50 ليتراً لكل عائلة منذ تاريخ ولغاية نهاية العام، على أن يتم اتباعها بكمية 50 ليتراً بداية العام القادم.

ونوه رمضان إلى أن أولوية توزيع مازوت التدفئة ستكون للأسر التي لم تتسلم مخصصاتها من المادة في العام الماضي، وفي الوقت نفسه أكد بأن جميع المواطنين سيحصلون على مخصصاتهم من المازوت من دون أي استثناء، ولم يتم حرمان أي مواطن أو نسيانه.

وأكد رمضان بأن سبب عدم حصول مواطنين على مخصصاتهم خلال الموسم الماضي كان سببه وجود نقص بطلبات التعبئة، بسبب توقف التوريدات نتيجة للضغوطات الخارجية، مجدداً تطمينه للمواطنين أن وضع التوريدات من المادة منتظم.

مضيفاً: ستكون خلال هذا الموسم عدالة بتوزيع مخصصات مازوت التدفئة عبر برنامج الأتمتة الذي تم اعتماده في عمليات توزيع المادة.

وجدد عضو المكتب التنفيذي تأكيده بأن طلبات تعبئة المازوت في مدينة دمشق شهدت تحسناً ملحوظاً وباتت وفق الاحتياجات، مشيراً إلى وجود نحو 20 طلب تعبئة من المازوت يومياً قابلة للزيادة.

وفي سياق منفصل، بين رمضان بأنه وفي إطار التخفيف من الازدحام الحاصل ضمن مدينة دمشق، تخطط المحافظة على تنفيذ كراجات تبادلية جديدة وإعادة تفعيلها مع إدارات مستقلة عنها، لتحقيق انتظام بحركة السرافيس القادمة من الأرياف أو من خارج المحافظة، ويكون لها إدارة خاصة لها فيما يتعلق بتنظيم عملها وتنظيم تعرفتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *