خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بسام كوسا: مهنة التمثيل تحولت إلى ستارة لممارسة مهن أخرى

اعتبر بسام كوسا أن الكثير من كتاب الدراما ومخرجيها، بالإضافة إلى بعض الممثلين، هم أرباع أميين، وأن مهنة التمثيل تحولت إلى ستارة لممارسة مهن أخرى.

وأشار كوسا إلى أن هؤلاء يشكلون لوبياً قوياً قادراً على التحكم في صناعة الدراما، معلقاً: “وحدة بتشيلني وبتحطني من عمل لأنه لم يعجبها، ومخرج لا يحمل شهادة ابتدائي عديم الموهبة يأخذ القرار”.

وتابع كوسا أن أحد الأعمال لم يعرض بعد إنجازه حتى الآن لأن ممثلة ترغب بأن يكون اسمها قبل اسمي، مؤكداً أن هناك ممثلات يحترمن المهنة مقابل أخريات جعلنها ستارة لمزاولة أعمال آخرى.

ومن جانب آخر، رد كوسا على اتهامات البعض له بأنه تربى في حضن الأمن أو السلطة، قائلًا: “البعض يتهمونني بأنني ترباية الأمن أو السلطة، هذا معيب، صار عمري فوق الخمسين عاماً حتى استطعت أن أشتري بيتاً بالتقسيط، عليهم أن يستحوا من أنفسهم، أشتغل عن أربعة أشخاص، ولم أطرق باب أحد، ولم آخذ استثمارا من أحد، ولم أقبل أن أوظَّف، ولا رضيت بمنصب، أنا لا أستشرف، ولكنني أقول إنني أعمل، كل شيء مبرر لأولئك “المغتربين” لكن لا يحق لهم أن يخونونني لأنني لم أترك سورية مثلهم”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *