خبر عاجل
عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد “الزند” عمل جديد لسامر البرقاوي وتيم حسن في سورية

بشكل قطعي أكد المخرج سامر البرقاوي أن مشوار “الزند” قد انتهى ولا وجود لجزء ثاني له، لكن شراكته مع تيم حسن ستستمر عبر مشروع جديد.

وحمس البرقاوي الجمهور للعمل الجديد ، حيث اعتبره تحدي كبير له ولبطله تيم حسن، حيث سيرفعان السقف من خلاله، مبيناً أن عمليات تصويره ستتم أيضاً في سورية كـ “الزند”.

واعتبر البرقاوي أن سر النجاح بينه وبين تيم أساسه صداقة قديمة تجمعهما، نافياً فكرة الاتفاق مع ممثلين جدد إلى جانب تيم على المدى القريب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *