خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة القيادة العامة للجيش تصدر أمر إداري بالتسريح سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

بعد انضمام المحترفين.. ارتفاع في القيمة السوقية لمنتخبنا الوطني

ارتفعت القيمة السوقية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إذ بلغت 16.53 مليون يورو، ليحتل الفريق المركز الثامن على سلم ترتيب أعلى المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 من حيث القيمة السوقية.

وارتفعت القيمة السوقية بعد انضمام لاعبين محترفين في الخارج إلى صفوف نسور قاسيون، ومنهم أيهم أوسو (لديه 2 مليون يورو) وخليل إلياس (لديه 3 ملايين يورو) وبابلو صباغ (لديه مليون يورو).

ويعتبر مهاجم منتخبنا، عمر خربين، الأعلى بين اللاعبين بـ 4.50 مليون يورو، فيما حارس المرمى مكسيم صراف صاحب أدنى قيمة سوقية بـ 50 ألف يورو.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *