خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

بعد تعرضه لثلاث محاولات اغتيال… ابراهيم تاتليس يتعرض لحادث سير عنيف

بالجبيرة أحيا التركي إبراهيم تاتليس حفلاً غنائياً صاخباً، بعد ساعات قليلة من تعرضه لحادث مرور مروع في منطقة بودروم التركية نُقل على إثره إلى المستشفى.

وكان قد تعرض إبراهيم لحادث سير خطير، الخميس، بعد اصطدام سيارته بشاحنة، وانقلابها على إحدى الطرق السريعة.

ونجا تاتليس وابنته الصغيرة إليف بعد أن خرجت مركبة تاتليس عن السيطرة بسبب انزلاقها، واصطدمت بالشاحنة التي أمامها فانحرفت عن الشارع إلى الوادي.

وتوجهت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث وأسعفتهما، ووثقت
الصور تضرر السيارة بشكل كبير، فيما ذكرت تقارير تركية أن إبراهيم كان واعيا ويستطيع الكلام، وطالب بمساعدته في الخروج من داخل المركبة بواسطة رافعة.

وتصدر اسم إبراهيم تاتليس حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، فور تداول صور الحادث الذي تعرض له، وسط دعوات بالشفاء العاجل له ولمن كان معه.

وكانت شائعات قد انتشرت من حسابات مغردين أتراك تشير إلى وفاة الفنان، لكن تم نفيها مباشرة.

يذكر أن الفنان التركي إبراهيم تاتلتس تعرض في وقت سابق لثلاث محاولات اغتيال، آخرها كانت عام 2011، والتي أدت لإصابته بشلل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *