خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

تأهيل مراكز اتصالات بصر الحرير والمزيريب… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: العمل جارٍ لإيصال خدمة الإنترنت إلى كافة المناطق

خاص درعا – دعاء الرفاعي

عملت الشركة السورية للاتصالات فرع درعا على تأهيل البنية التحتية لمنظومة الاتصالات فور تحرير ريف المحافظة أواخر العام 2018، وأعادت عدة مراكز هاتفية للخدمة أهمها بصرى الشام وتسيل وغصم وغيرها من المراكز الهاتفية التي تخدم عدة قرى وبلدات في ريفي درعا الشمالي والشرقي.

المهندس أحمد الحريري مدير فرع الاتصالات بدرعا كشف لـ«غلوبال» خطة الشركة للعام الحالي المتضمنة إعادة تأهيل بناء مقسم بصر الحرير وبدأ الإعلان اعتباراً من بداية شهر آب المقبل لتأهيل مبنى مقسم المزيريب في ريف درعا الغربي بعد توقفه منذ أولى سنوات الحرب على البلاد.

وبين الحريري أن فرع اتصالات درعا عمد من خلال الخطط التي تم وضعها لتحسين الواقع الخدمي في المحافظة، بما يتناسب مع حجم الأضرار التي لحقت بالبنى التحتية لمنظومة الاتصالات بغية إعادة مستوى الاتصالات بكافة أنواعها إلى مستوى المعايير العالمية، حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع ذات الطابع الحيوي وأهمها تزويد مدينة درعا بخطوط ضوئية بدأ العمل بها في حيي السبيل والكاشف تلبية لمطالب الفعاليات التجارية فيهما.

وأضاف الحريري: إن أعمال صيانة وترميم مبنيي الصنمين ومحجة على وشك الانتهاء تمهيداً لعودة خدمة الاتصالات إليهما فور تجهيزهما بالتقنيات اللازمة من شبكات وخطوط وبوابات.

وفي سياق متصل أكد الحريري أنه مع بداية شهر تموز الجاري تم تركيب 832 بوابة انترنت لمقسم تل شهاب ومثلها في جباب وكفر شمس ومدينة جاسم، إضافة إلى تركيب 2800خط بوابة في مدينة نوى.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *