خبر عاجل
ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

تحديد موعد توزيع مازوت التدفئة في جميع المحافظات عبر الرسائل النصية

حددت وزارة النفط والثروة المعدنية، موعد توزيع مادة مازوت التدفئة في جميع المحافظات عبر الرسائل النصية، أسوة بما هو معمول حاليا في محافظتي دمشق وريفها.

وكشف مصدر لصحيفة البعث، أنه تم العمل على برمجة الرسائل النصية، حرصاً على عدالة توزيع مادة المازوت في جميع المحافظات، و سيتم إطلاقها بداية شهر حزيران المقبل الثلاثاء المقبل.

وقال المصدر أن الطريقة الجديدة، ستؤمن الكمية المخصصة للمواطنين بعدالة وكرامة، مع إلغاء أنواع المحسوبيات أو الابتزاز الذي قد يمارسه الأشخاص المعنيين بالتوزيع في مناطق معينة على المستفيدين، وتوزيع المواد على أشخاص معروفين من قبلهم، وإهمال بقية الشرائح والأسر التي قد لا تمتلك النفوذ المطلوب للحصول على المادة.

وأشار المصدر إلى أن الوزارة ستوجه الراغبين بالحصول على مادة المازوت، بالطريقة التي يجب اتباعها للتسجيل عبر منصات الوزارة الإلكترونية ومنصات محروقات، ومراكز الخدمة وغيرها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *