خبر عاجل
انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند عدم توفير المازوت يرهق أصحاب الأفران الخاصة… رئيس جمعية الخبز والمعجنات بالسويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً بإيجاد الحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تحسن في المواصلات بعد تركيب الـ”gps” لمعظم وسائلها… عضو المكتب التنفيذي في محافظة حمص لـ«غلوبال»: بدء تركيبه لسيارات القطاع العام

خاص حمص – زينب سلوم

بعد تكاثر هموم قطاع النقل في جميع أرجاء محافظة حمص تشهد المحافظة حالياً وضعاً جيداً نسبياً على معظم الخطوط في المدينة والأرياف، وحتى الباصات على الخطوط الخارجية.

وفي هذا الصدد أرجع عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية في محافظة حمص المهندس عمار داغستاني لـ«غلوبال» بأنه جرى تركيب أجهزة التتبع “gps” على حافلات النقل العام في محافظة حمص بنسبة 97 % لجميع الخطوط الداخلية والخارجية على حدٍّ سواء.

أما بالنسبة لباصات شركة النقل الداخلي فقد أكد أنه سيتم تزويدها بالأجهزة في القريب العاجل.

وشدّد داغستاني بأن الهدف الأساسي لتركيب أجهزة التتبع هو حلّ مشكلة النقل وهذا ما تم تحقيقه، حيث زاد عدد السيارات العاملة على جميع الخطوط الداخلية أو الخارجية، بل أصبحت المواصلات تتوافر لساعات متأخرة.

وأضاف: تم انتهاء فترة تسديد رسوم التسجيل على الجهاز منذ بداية شهر تشرين الثاني.

من جهةٍ ثانية نوّه داغستاني إلى أنه تمت المباشرة بتركيب أجهزة التتبع على جميع سيارات القطاع العام، بما فيها باصات شركة النقل الداخلي وسيارات الـ”خدمة، مخصصة”، موضحاً أن ذلك سيسهم في خفض هدر المحروقات، من خلال منح كل سيارة الوقود حسب صرفيتها والمسافات التي تقطعها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *