خبر عاجل
متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

تركيا تبحث مع روسيا استخدام المجال الجوي السوري

تفقد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار الوحدات العسكرية المنتشرة قرب الحدود مع سورية بولاية هطاي، وتأتي جولته بالتزامن مع إصرار تركيا لشن عملية عسكرية شمالي سورية ضد الوحدات الكردية.

وسبق الجولة مؤتمر صحفي كشف فيه الوزير التركي إن تركيا تجري محادثات مع روسيا لاستخدام المجال الجوي فوق شمالي سورية في عملية محتملة عبر الحدود ضد الوحدات الكردية.

من جهته وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أكد في اتصال هاتفي أجراه مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، أن بلاده ستواصل حربها ضد الوحدات الكردية في سورية.

ويشار إلى أن تركيا نفذت في الشمالي السوري ثلاث عمليات عسكرية غصن الزيتون، ودرع الفرات، ونبع السلام وسيطرت إثرها على مدن عدة في الشمال السوري أبرزها عفرين، وجرابلس، والباب، وإعزاز وغيرها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *