خبر عاجل
خطة لتسويق المحصول… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: الحمضيات السورية قادرة على المنافسة بالأسواق الخارجية إنتاج 150 ألف لوحة للمركبات شهرياً مطابقة للمواصفات العالمية… مدير عام الخط الحديدي الحجازي لـ«غلوبال»: مزادات الأرقام الذهبية قيد الدراسة هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

تسيير 6 رحلات جوية إضافية لخط “دمشق – دبي”

أعلنت وزارة النقل عن تسيير 6 رحلات جوية إضافية لخط /دمشق – دبي – دمشق/ على متن الخطوط الجوية السورية.

وقالت الوزارة أن هذه الرحلات تضاف للرحلات النظامية المعتمدة، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد القادمة وتلبيةً لطلب السادة المسافرين.

و بين المدير التجاري في مؤسسة الطيران العربية السورية لؤي حسن، أن هذه الرحلات موزعة خلال الفترة الممتدة من اليوم الثلاثاء 21 إلى 31 من الشهر الجاري وأن سعة الطائرة حوالي 300 راكب.

ولفت حسن إلى أن هذه الرحلات إضافة للرحلات النظامية اليومية التي تسيرها الشركة إلى دبي عدا يوم الأحد، مبيناً أنه سيتم في بعض الأيام تسيير رحلتين في نفس اليوم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *