خبر عاجل
معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية الكهربائية… مدير شركة بردى لـ«غلوبال»: التقسيط متاح والسعر منافس

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد مدير عام الشركة العامة للصناعات المعدنية «بردى» المهندس علي عباس أن الشركة حققت منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه مبيعات وصلت لملياري ليرة، لقاء مبيعات منتجاتها المتنوعة من البرادات المختلفة القياسات والألوان وكافة المنتجات الكهربائية المتنوعة.

وبين عباس أن الشركة بصدد طرح منتجاتها الجديدة خلال الأسبوع القادم من البرادات المختلفة القياسات والألوان( أبيض وفضي)، (تبريد عادي) و بتشكيلة متنوعة من قياسات (12-16-22-24) قدماً وبنظام الإنفيرتر حصراً بالقياس 22 قدماً، وستليها كافة القياسات بما يتناسب مع احتياجات الطاقة البديلة.

لافتاً إلى طرح تشكيلة جديدة من المنتجات تشمل فرامات اللحمة استطاعة 2200 واط مع كافة اكسسواراتها، وطباخات ليزرية شاملة استطاعة 3500 واط عالية الجودة بلونها الخشبي المميز.

وأشار عباس إلى الصعوبة الكبيرة في تأمين المواد الأولية التي أدت إلى ارتفاع سعر المنتجات بالسوق المحلية، مبيناً بأن الصعوبات ناجمة عن الحصار الاقتصادي والعقوبات الجائرة المفروضة على سورية، ما أدى لارتفاع مستمر بالمواد الأولية وبما ينعكس على المنتج النهائي والأسعار.

وأكد عباس أن أرباح الشركة محدودة جداً، موضحاً أنه وبعد حساب التكاليف بدقة تتم إضافة ربح ما بين 8 إلى 12 بالمئة، مشيراً إلى أن الأسعار أقل من السوق حكماً ما بين 10 إلى 20 بالمئة حسب المنتج، وبالتالي نحافظ على سعر هذه المنتجات من الارتفاع.

وعن مبيعات الشركة، قال عباس:مبيعات العام الماضي بلغت 8 مليارات ليرة، ونطمح لتحقيق 20 مليار ليرة لهذا العام، بما يحقق الريعية الاقتصادية والربحية المناسبة في ظل سوق متعطشة.

لافتاً إلى أن الشركة تستعد للمضي بإجراءات تنفيذ خطتها الإنتاجية لعام الحالي، والتي تتضمن 3 آلاف براد مختلف القياسات، وألفي غسالة آلية ونصف آلية وألف فرن، وألف مكنسة كهربائية متنوعة، وألف مروحة كهربائية، والعديد من المنتجات النواعم كالطباخات الليزرية وسخانات السندويش وفرامات اللحمة.

وحول تسويق المنتجات، أوضح عباس أنه يتم طرحها في صالات البيع التابعة للشركة في دمشق وريفها وحلب واللاذقية و جبلة وصالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية وعدة زبائن أخرى.

مشيراً إلى أن التقسيط متاح من خلال المنافذ المذكورة للأشخاص الموطنة رواتبهم في المصرف العقاري بدمشق وكافة فروع المصرف ومن خلال قرض التوفير للسلع المعمرة عبر السورية للتجارة وصالاتها التابعة، والعسكريين من خلال المؤسسة العسكرية المشروع التعاوني المنزلي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *