خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

تصريح الأجهزة الخليوية يثير ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي، والاتصالات تعلّق!

بعد الجدل الكبير الذي حصل على وسائل التواصل الاجتماعي عن الأرقام الخيالية التي جرى الحديث عنها بخصوص تصريح الهواتف الخليوية، خرجت الهيئة الناظمة للاتصالات لتوضّح حقيقة الأمر.

و نفت مصادر الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات صحة ما يتم تداوله على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي من أجور رسوم التعريف، مشيرة إلى أن نشرة تفصيلية جديدة ستصدر خلال أيام حول الرسوم المعتمدة، وذلك بعد السماح باستئناف التصريح الافرادي عن الأجهزة الخليوية بعد تعليقها من قبل الهيئة بقرار سابق، حسب ما ذكرت صحيفة البعث.

وكانت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت أن تصريح بعض الأجهزة وصل إلى مليون و450 ألف ليرة سورية، بينما كانت رسوم التعريف وفق القرار المعتمد عن الهيئة لا تزيد على 500 ألف ليرة سورية لأعلى شريحة من الأجهزة، وتبدأ بنحو 150 ألف ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *