خبر عاجل
ثلاثي المنتخب يغيب عن مواجهة تايلاند.. ولانا يعلّق: “نريد الفوز باللقب” 56 ألف طن من دبس البندورة لهذا العام…مدير صناعة درعا لـ«غلوبال»: ميزة منشآت الكونسروة قربها من مواقع الإنتاج منتخبنا الوطني يواجه منتخب تايلاند في نهائي بطولة ودية يستضيفها الأخير سرقات متجدّدة للكابلات الكهربائية… عضو اللجنة الإدارية للمدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: خسائر الحرفيين بالملايين والحل بالحراسة أو التمديد الأرضي لها بيع السمك بالبحر والزيتون على الشجر انتظروا إطلاق العملة البديلة للدولار! كندا حنا تروّج لمسلسل “عن الحب والكذب” الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

تعرّض محطة وقود ومطعم باللاذقية للسطو المسلح

تعرضّت محطة وقود سقوبين وأحد المطاعم في اللاذقية أمس لحادثة سطو مسلح.

و كشف مصدر محلي في محافظة اللاذقية تفاصيل حادثة السطو المسلح التي وقعت مساء أمس في محطة وقود سقوبين.

وبحسب ما تم تداوله، ففي الساعة الحادية عشرة ليلاً أمس، دخلت سيارة إلى كازية سقوبين (محطة النصر)، بداخلها ثلاثة أشخاص طلبوا تعبئة مادة البنزين، وأثناء قيام أحدهم وهو من كان يقود السيارة بتعبئة خزان السيارة بالبنزين، تم قطع التيار الكهربائي عن المحطة بشكل كامل”.

وأضاف المصدر: “على الفور توجه صاحب السيارة إلى العامل الموجود في غرفة مولدة الكهرباء، وطلب منه بلغة تهديد أن يعيد تشغيل المولدة لإكمال تعبئة خزان السيارة، وبعد أخذ ورد بين العامل والسائق تطوّرت الملاسنة إلى الاشتباك بالأيدي، حيث قام صاحب السيارة بطعن العامل بواسطة سكين، بالتزامن مع قيام الشابين اللذين كانا برفقته، بالاعتداء على العامل الآخر الذي كان موجوداً في المحطة ثم لاذوا بالفرار”.

وأكد المصدر أنه تم إسعاف العاملَين إلى المستشفى، نتيجة طعنهما بالسكين وإصابة أحدهما في منطقة الرقبة، والآخر في كتفه، مبيناً أن حالتهم الصحية مستقرة.

وأكد المصدر أن أفراد العصابة كانوا قد سطوا -قبل توجّههم إلى محطة وقود سقوبين- على أحد مطاعم مدينة اللاذقية، وقاموا بسلب مبلغ يُقدّر بملونين و350 ألف ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *