خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تفعيل خطوط جديدة… مدير عام النقل الداخلي بدمشق لـ«غلوبال»: صيانة وتأهيل الباصات استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد

خاص دمشق- مايا حرفوش

كشف المدير العام لشركة النقل الداخلي بدمشق وريفها محمد أبو رشيد في تصريح خاص لـ«غلوبال» عن أن الشركة فعّلت عدداً من الخطوط الجديدة بمحافظتي دمشق وريفها، مؤكداً بأن تفعيل الخطوط يتم وفقاً للحاجة، ووفقاً للإمكانات المتاحة لدى الشركة.

وتتوزع الخطوط الجديدة التي تم تفعيلها وفقاً لأبو رشيد على (خط مساكن برزة- شارع الثورة، وخط ركن الدين- شارع الثورة، وخط زملكا البلد، والبيطرية- كراج الست).

وأكد أبو رشيد بأن الشركة تعمل حالياً على استكمال استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي تزداد فيه مسؤولية الشركة بنقل طلبة المدارس والجامعات، لافتاً إلى أنه يتم العمل على تجهيز الباصات وصيانتها فنياً وعلى أكمل وجه.

ونوّه أبو رشيد إلى أن باصات الشركة تعمل بكامل طاقتها لتخديم خطوط مدينة دمشق وخطوط ريف دمشق على حدٍ سواء، إذ تستمر الباصات بخدمة الخطوط لساعات طويلة تمتد منذ بزوغ الفجر ولغاية الساعة 11 ليلاً، مضيفاً: كما يتم حين الطلب منا رفد أي خط من خطوط المدينة أو الريف بباصات إضافية، والتي تشهد ازدحاماً خلال أوقات الذروة.

وأكد المدير العام النقل عدم صحة ما يتم تداوله من أحاديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن نية الشركة زيادة تعرفة الركوب على عدد من الخطوط، مشيراً إلى أن تلك الأخبار مجرّد شائعات.

يُشار إلى أن الشركة تعاني من نقص بعدد من الاختصاصات الفنية والمهندسين، ويبلغ عدد أسطول الشركة من الباصات 150 باصاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *