خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

توقيف امرأة قامت بسرقة منزل بريف جبلة، والقبض على مروّجي مخدرات بدمشق

ادعى أحد الأشخاص إلى مركز شرطة جبلة الخارجي بإقدام مجهول على سرقة مصاغ ذهبي من منزله الكائن بقرية الزيادية بريف جبلة دون خلع وكسر ونتيجة المتابعة والتقصي تم حصر الشبهة بفتاة تعمل بمنزله منذ أيام.

وبعد البحث ألقت دورية من المركز القبض عليها ضمن كراج جبلة وتدعى (عرين – ا) مواليد ٢٠٠٥، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ الذهبي من منزل المدعي الذي تعمل لديه وذلك بطريقة المغافلة أثناء عملها وقيامها ببيع المصاغ على دفعات لعدة محلات صاغة وسرقة جهازين خليويين ، حيث قدرت قيمة المصاغ بحوالي العشرين مليون ل. س.

تم استرداد المصاغ و الجهازين الخليويين والمبالغ المالية وتسليمها لصاحبها أصولاً وتقديم المقبوض عليها للقضاء أصولاً.

في سياق متصل، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على شخصين على متن سيارة نوع (سابا) عامة على طريق دمشق حمص الدولي، وبتفتيش السيارة عُثر فيها على كمية 30 كغ ثلاثين كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وترويجها لصالح تاجر مخدرات متواري مقابل المنفعة المادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *