خبر عاجل
بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة!  2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

توقيف شخصين في حلب يقومان بنشل الأجهزة الخليوية والنقود من المواطنين

تمكّن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على شخص أثناء قيامه بنشل الأجهزة الخليوية في محلة الشعار بحلب، ويدعى (يامن . ح).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على نشل الأجهزة الخليوية، من المواطنين على مواقف الباصات بالاشتراك مع أشخاص آخرين.

كما تم إلقاء القبض على شخص أخر ويدعى (محمد . أ)، وبالتحقيق معه اعترف بنشل الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية بالاشتراك مع الشخص المذكور.

نظم الضبط اللازم بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *