خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

توقيف شخص ارتكب جريمتي قتل في اللاذقية

تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (عثمان. ب) الذي يوجد بحقه عدة طلبات بجرائم السرقة، وبالتحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية اعترف بجرائم السرقة وبارتكابه أيضاً جريمتي قتل،الأولى في العام ٢٠٠١ عندما دس السم لزوجته المغدورة (ليلى . م) ضمن كوب الشاي بسبب خلافات عائلية، حيث قام بإخفاء الحقيقة وإيهام ذويها بأنها انتحرت وشربت السم بمفردها وأنكر حينها علاقته بالجريمة.

أما الجريمة الثانية فحصلت في العام 2020م حيث أقدم على قتل المغدورة (سندريلا . ب) تولد ١٩٩٣ بعد خداعها بأنه يستطيع تسفيرها خارج القطر إلى ألمانيا للحاق بأهلها بطريقة غير مشروعة عبر إحدى السفن العابرة مقابل مبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية تقريباً على دفعتين، فقام باستدراجها إلى منزله في قرية برج إسلام وكانت برفقتها قريبتها المدعوة (أمل . س) بحجة أن السفينة قد تأتي بأي وقت ولا يوجد لها موعد محدد حتى يستطيع تسفيرها وبقيتا في منزله مع زوجته الثانية حتى حلول الليل وحينها ادعى أن السفينة وصلت وعليها الذهاب وتوجهت برفقته مصطحبةً معها أغراضها الشخصية وحقيبة فيها مبلغ مالي وأجهزة خليوية وكان يحمل بيده قطعة حديدية ( لاوية) مدعياً أنها لحمايتهما من الوحوش أثناء السير بين الأشجار ليلاً، وبعد حوالي ثلاثمائة متر وبالقرب من أرض زراعية طلب منها الجلوس ليقوم بمغافلتها وضربها على رأسها مرتين حتى تأكد من موتها وقام بسلبها ما بحوزتها، وسحب جثتها ولفها بمشمع نايلون كان قد سرقه من أحد الأراضي، ورمى الجثة بحفرة ووضع فوقها بعض التراب والحجارة وأغصان الأشجار، ثم عاد إلى منزله وأخبر قريبتها وزوجته أنها سافرت وانتهت مهمته، ومنذ ذلك الوقت انقطعت أخبارها.

وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على جثة المغدورة وسلمت إلى ذويها أصولاً، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *