خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة في أحد الفنادق وسط دمشق و العثور على طفلة حديثة الولادة وتوقيف سارقين

🔷أقدمت على تعـ.ـنيف إبن زوجها الطفل ذو الثلاثة أعوام و رميه من سطح المنزل وتركه بدون علاج يعاني من الألم والنـ.زيف لعدة أيام حتى فارق الحياة

أخبرت شرطة مركز السيدة زينب من قبل استعلامات مشفى الصدر في السيدة زينب بالدخول إليه الطفل (محمد شادي موسكو ) تولد ٢٠١٩ وهو مفارق للحياة إثر إصابته بنزيـ.ـف في الرأس وكسور متعددة في جسده.

تم الشخوص إلى المشفى المذكور وإعلام هيئة الكشف الطبي والقضائي وبالتحقيق المبدئي مع عمه الذي قام بإسعافه أعلم الدورية بأن شقيقه شادي والد الطفل طلب منه إسعافه للمشفى، وعلى الفور أرسلت دوريات من ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب إلى منزل المدعو شادي وتم إحضاره مع زوجته المدعوة (هديل م .ع )إلى مركز الشرطة وبالتحقيق المبدئي معهما حاولا تضليل العدالة وإعطاء إفادات ومعلومات كاذبة عن كيفية وفاة الطفل محمد وأنه سقط من تلقاء نفسه ولم يقدم أحد على إيذائه .

ومن خلال الكشف الطبي تبين بأن الطفل قد تعرض لعدة كسور قديمة وسحجات ونزيف في الرأس الأمر الذي عزز ضلوع والده وزوجته بمقتل الطفل محمد وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفت هديل بإقدامها عل تعـ.ـذيب الطفل محمد ( إبن زوجها ) بشكل مستمر، وإنها أقدمت منذ عدة أيام على ضربه وإسقاطه من أعلى درج سطح المنزل وقامت بإعلام زوجها بالأمر والذي حضر إلى المنزل وعاينا سوية الكسور والنزيف الذي تعرض له الطفل محمد ولكنهما لم يعيرا الأمر أي أهمية ولم يسعفاه للمشفى أو عرضه على الطبيب واكتفت المدعوة هديل بوضع القهوة على رأسه حتى يتوقف النزيف وبعد عدة أيام ونتيجة المضاعفات والنزيف والورم الذي حل بالطفل والآلام والأوجاع التي عانى منها وعدم العناية والمعالجة الطبية فارق الحياة.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمهما الى القضاء لينالا جزائهما العادل.

🔷جريمة في أحد الفنادق وسط دمشق

اخبر قسم شرطة المرجة حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم بحدوث جـ.ريمة قـ.تل ضمن بار بأحد الفنادق بالقرب من جسر فكتوريا.

على الفور توجهت دوريات من قسم شرطة المرجة إلى المكان حيث تبين من خلال التحقيق الأولي أقدم المدعو ( رافي . ق ) على قـ.ـتل شريكه بالعمل المدعو ( سعيد . س ) بإطلاق النار عليه من مسدسه الحربي بسبب خلافات شخصية حول العمل ولاذ بعدها بالفرار.

التحقيقات ما زالت مستمرة والأبحاث جارية لحين إلقاء القبض على الفاعل.

🔷العثور على طفلة حديثة الولادة في الميدان بدمشق

أخبر قسم شرطة الميدان بدمشق بوجود طفلة رضيعة موجودة أمام (جامع أبو أيوب الأنصاري).

عليه توجهت دورية من القسم إلى المكان حيث شوهد طفلة حديثة الولادة أمام الجامع، تم عرضها على أطباء في مشفى المجتهد وعرضها على الطبيب الشرعي حيث تبين أنها بصحة جيدة.

تم تسليمها إلى دار رعاية الأيتام في قدسيا، والتحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة ذويها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *